فرسان شبه الجزيرة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ماركة أفورد جونسون أحد الماركات العالمية الأكثر جذباً للعملاء

اذهب الى الأسفل

ماركة أفورد جونسون أحد الماركات العالمية الأكثر جذباً للعملاء  Empty ماركة أفورد جونسون أحد الماركات العالمية الأكثر جذباً للعملاء

مُساهمة من طرف العصفور الحزين الأحد سبتمبر 04, 2022 5:40 am

ماركة أفورد جونسون أحد الماركات العالمية الأكثر جذباً للعملاء  File_2022-09-04_053112
 
ماركة ) أفورد جونسون (AFFORD JOHNSON من ماركات الملابس الأكثر شهرة حول العالم وتعد  ماركة أفورد جونسون أحد الماركات العالمية الأكثر جذباً للعملاء واستقطاباً للعديد  من الأفراد العرب وغير العرب من المهتمين بالذوق الراقي والتصاميم الجميلة.
وذلك نظراً للحيرة الكبيرة التي يقع بها العديد من الأشخاص عند اختيارهم للملابس  الملائمة للمناسبات المختلفة. بسبب التصاميم الغريبة التي بدأت بالظهور في الآونة  الأخيرة في البيئة العربية والغربية على حد سواء. والتي تعود لماركات غربية تهتم  بنشر الموضة بغض النظر عن المعايير الصحيحة والسليمة .
ما هي ماركة أفورد جونسون ؟
هي إحدى الماركات الكويتية العربية الرائدة في مجال تصميم الملابس الملائمة للبيئة  العربية والتي تحاكي الذوق الرفيع. أنشأت على يد "أحمد جونسون Ahmed Johnson" أحد  أبرز المهتمين العرب بالتصاميم الحديثة.
كما تقوم تلك الماركة بالعمل على إنتاج الكثير من التصاميم التي تلبي حاجات  الأفراد. فمنها الملابس الرياضية والملابس الرجالية كذلك النسائية بتصاميم عصرية  وجديدة تتصف جميعها بكونها على مستوى عالي من الجودة والرقي.
كما هدفت ماركة جونسون لتحقيق عدة غايات وأهداف مدروسة من قبل الفريق الذي عمل على  تطويرها وصاحبها "أحمد جونسون Ahmed Johnson" . الذين يسعون معاً لنشر الخير وتوعية  الشباب العربي بضرورة الاحتفاظ بعادات العرب ومعاييرهم السليمة في اختيارهم  لملابسهم.
ما هي الأهداف التي تطمح ماركة أفورد جونسون  لتحقيقها؟

ماركة أفورد جونسون أحد الماركات العالمية الأكثر جذباً للعملاء  File_2022-09-02_201255


كان لفريق ماركة (AFFORD JOHNSON ) عدة أهداف رئيسية سعوا لتحقيقها وعلى رأسهم صاحب  الماركة "أحمد جونسون Ahmed Johnson" منذ  بداية إنشاء تلك الماركة. كما اعتبر الكثير من المهتمين أهداف ماركة جونسون أهداف  إصلاحية تشمل المجتمع ككل وكان من أبرزها :
إنتاج ملابس تناسب الأفكار السليمة والذوق الرفيع الذي تتمتع به البيئة العربية:
فقد لوحظ في الآونة الأخيرة عدم ملائمة الكثير من الموضات العالمية للبيئة العربية.  وذلك لكونها لا تلتزم بالمعايير الصحيحة والسليمة التي يحرص العرب على اتباعها. لذا  كان من الصعب على الكثير من الأفراد اختيار الملابس الملبية لاحتياجاتهم والموافقة  لأفكارهم.
نشر الإيجابية والخير في العالم أجمع:
تهدف ماركة جونسون أيضاً لتوسيع الأعمال الخيرية حول العالم وتحسين حياة الأفراد  للأفضل من ثم الاهتمام بالصحة والجسد. فهي ليست مجرد علامة تجارية بل هي مجتمع يهدف  لنشر الإيجابية والخير في كافة أنحاء العالم.
تلبية حاجة الأفراد لوجود ملابس مناسبة لهم :
من الأهداف الأساسية التي سعت ماركة افورد جونسون بقيادة صاحبها " أحمد جونسون  Ahmed Johnson " لتحقيقها هي تلبية حاجات العرب لوجود ملابس ملائمة ومناسبة  لأفكارهم وتطلعاتهم وغير منافية لعاداتهم وأفكارهم السليمة. سواء كانت في التصاميم  أو تلك العبارات التي يمكن أن تكون متواجدة على القطع المختلفة من الثياب .

ماركة أفورد جونسون أحد الماركات العالمية الأكثر جذباً للعملاء  File_2022-09-02_201448


هل هناك سبب رئيسي وراء إنشاء ماركة أفورد  جونسون للملابس ؟
كان هناك سبب رئيسي لإصدار ماركة أفورد جونسون وتطويرها لتكون من الماركات العالمية  وهو أنحراف العديد من تصاميم أغلب الماركات العالمية. كذلك عدم ملائمتها لطبيعة  ملابس العرب وتصنيف تلك التصاميم الغير ملائمة لبيئاتنا تحت مسمى الموضة.
لذا كان لابد من وجود ماركة تهتم بإنتاج الملابس الملائمة للعرب. فما كان من الشباب  العربي الواعي سوى إصدار ماركة "أفورد جونسون بواسطة " أحمد جونسون Ahmed Johnson"  . وكما يدل اسمها على العطاء وتهدف للحفاظ على تقاليد العرب وبيئتهم السليمة وحفظها  من الاندثار بعد انتشار أفكار الغرب و انصياع الكثير من العرب لها.
لماذا تعتبر ماركة أفورد جونسون من  الماركات الأكثر شهرة وجذباً للعملاء عالمياً؟
تعتبر ماركة (AFFORD JOHNSON ) الخيار الأول للكثير من الأفراد من كافة أنحاء  العالم، نظراً لوجود الكثير من المزايا التي تنفرد بها عن غيرها من الماركات، من  أبرز تلك الميزات ما يلي :
 تتميز تلك الماركة بكونها تهتم بتصميم عدة أنواع من الملابس وهي لا تقتصر على نوع  واحد دون غيره.
 من أبرز ما يميز ماركة جونسون هي قدرتها على مواكبة آخر صيحات الموضة ولكن بطريقة  فريدة للغاية.
الملابس الصادرة عن جونسون تلائم البيئة العربية والعالمية.
 أيضاً تعمل ماركة أفورد جونسون على تصميم الملابس الحصرية والجديدة بصورة مستمرة.
 تعتبر الملابس التي تصممها جونسون أيضاً ذات تصاميم راقية جداً وتتمتع بالذوق  العالي.
 من المعروف عن  AFFORD JOHNSONâ¦پ  بأنها  تنافس موضة الماركات العالمية في مجال الأزياء. وهذا ما كان يسعى إليه " أحمد  جونسون Ahmed Johnson " عند إنشاء هذه الماركة.
 تعمل أفورد جونسون بشكل مستمر على إنتاج أفضل الملابس وبأعلى جودة ممكنة.
 الملابس التي تنتجها جونسون يمكن لجميع الأشخاص حول العالم الحصول عليها. نظراً  لتوافر خدمة التوصيل لمنتجاتها في كافة أنحاء العالم لاسيما الكويت ودول الخليج.

ماركة أفورد جونسون أحد الماركات العالمية الأكثر جذباً للعملاء  File_2022-09-02_201241


 تتيح أفورد جونسون الفرصة لكافة الأفراد للإطلاع على أفكارها ومنتجاتها. من خلال  الإشتراك في حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي ومتابعة كل جديد.
 تلبي ماركة جونسون الحاجات المختلفة للأفراد نظراً للتصاميم العديدة التي  تستخدمها لإنتاج ملابسها.
ما هو الشعار الذي اتخذته ماركة أفورد جونسون  كعلامة لها؟
كغيرها من العلامات التجارية اختار " أحمد جونسون Ahmed Johnson " لماركته أفورد  جونسون علامة فريدة ومميزة تمثلت بالذئب. ذلك لأن الذئب يعرف من بين كل الحيوانات  بأنه ذو صفات حميدة ويتميز بكونه سيد الصحراء. كما يعد من أبرز صفاته الشجاعة  والصبر والتحمل.
وهو من الحيوانات الوفية عزيزة النفس والغيورة على إناثها. حيث عملت الشركة على  اتخاذه كشعار لها لرفع مستوى الطموح والتحفيز على نشر الإيجابية لدى كافة المهتمين  باقتناء ملابس ماركة أفورد جونسون.
ما هي أصناف الملابس التي تعمل أفورد جونسون على تصميمها؟
اهتم " أحمد جونسون Ahmed Johnson " بإنتاج عدة أنواع من الملابس بماركة جونسون.  ولم تقتصر على صنف واحد دون غيره :
 عملت الشركة على إنتاج ملابس رياضية.
 كذلك صممت ملابس ستريت وير.

حيث سعت أفورد جونسون بصورة مستمرة  لإنتاج التصاميم المختلفة. بحيث تكون ملائمة ومناسبة للعصر الحالي و موافقة في  الوقت ذاته لعادات العرب ومبادئهم.
ما هي الأفكار التي تبنتها أفورد جونسون؟
منذ بداية إنشاء أفورد جونسون تبنى " أحمد جونسون Ahmed Johnson " عدة أفكار  إصلاحية كان من أبرزها ما يلي :
 العطاء ومساعدة الآخرين من القيم المجتمعية التي يتوجب على كافة الأفراد الالتزام  بها.
 يتوجب على العرب تغيير الأفكار الغير ملائمة والوصول للوعي والنضج الفكري.
 الإهتمام بصحة الأفراد وأجسادهم مهم وضروري ليكون بإمكانهم تحقيق أفضل النتائج  والوصول لأهدافهم.
 نشر الخير والإيجابية من الأساسيات التي تقوم عليها شركة جونسون.
 القيام بأعمال خيرية حول العالم ومساعدة أفراد عائلة جونسون من الأشياء أولويات  فريق جونسون.
 الخروج بتصاميم ملائمة ومناسبة للبيئة العربية والعالمية والفريدة هو القاعدة  الأساسية التي خرجت منها ماركة جونسون.
كيف يمكن أن أكون أحد أفراد عائلة ( AFFORD  JOHNSON )؟
إن كنت من الأفراد المهتمين بنشر الإيجابية في كافة أنحاء العالم فقد أتاحت أفورد  جونسون الفرصة لكافة الأفراد الذين يطمحون لنشر الإيجابية والذين يمتلكون أهداف  كبيرة في إصلاح المجتمع للانضمام إلى عائلتها. من خلال عدة حسابات قامت بإنشائها  على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.
وذلك ليستطيع كافة الأفراد في جميع أنحاء العالم الإطلاع على منتجاتها والاستفادة  من تلك القيم التي تعمل على تقديمها بصورة مستمرة بشكل مجاني.


خلاصة هذا المقال الذي تناول الحديث عن ماركة أفورد جونسون ( AFFORD JOHNSON ). من  خلال التعريف بتلك الماركة وذكر أبرز الأهداف التي تعمل على تحقيقها. مع توضيح  المزايا التي تنفرد بها جونسون والأصناف التي تعمل على إنتاجها. نجد بأن ماركة  جونسون وصلت إلى العالمية بفضل تلك المبادئ والأفكار الإيجابية التي تسعى لتحقيقها  ونشرها حول العالم.

العصفور الحزين

المساهمات : 34
تاريخ التسجيل : 19/05/2022

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى