فرسان شبه الجزيرة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تسديد قروض مكة

اذهب الى الأسفل

تسديد قروض مكة Empty تسديد قروض مكة

مُساهمة من طرف sadaad.loans الثلاثاء مايو 17, 2022 12:32 pm

كانت هذه المقايضات شديدة بشكل خاص بالنسبة للمقترضين ذوي الميزانيات المنخفضة والمبتعثين عن المسار الصحيح ، تسديد قروض  وأبلغ عدد أقل بكثير من الأشخاص في هذه المجموعة عن سداد مدفوعات مقارنة بالمقترضين الآخرين خارج المسار الصحيح.

فواتير المرافق - تلك يجب أن تدفع. خلاف ذلك ، سيتم قطع الكهرباء عنك. لذلك إما أن أقوم بدفع فاتورة الكهرباء الخاصة بي ، أو هل أقوم بدفع فاتورتي لقرض جامعي؟ (ميامي منخفض التوازن ، مقترض خارج المسار)

لقد بدأت في السداد ، لكن الأمور ستظهر وسأكون كذلك ، هل أدفع رسوم الرعاية النهارية لطفلي أم سأدفع مقابل قروض الطلاب؟ أوه ، سأدفع مقابل الرعاية النهارية لأنه لا بد لي من الذهاب إلى العمل. هذه هي نهاية الأمر. هذا هو الحال. (كانساس سيتي عالي التوازن ، مقترض خارج المسار الصحيح)
'
هل أشتري بقالة [جي] هذا الشهر؟ وهل سأكون قادرًا على دفع الإيجار؟ ... ليس التفكير على المدى الطويل. إنه يتعامل مع المشكلة التي أمامك مباشرة. (عام بورتلاند ، مقترض خارج المسار الصحيح)

نحن نسرق (بيتر) لندفع لبول. إنه عمل شعوذة. كما لو أنك قد تؤخر ذلك ، تسديد قروض الرياض   وقد تدفع الكابل الخاص بك متأخرًا بضعة أيام حتى تتمكن من سداد قرض الطالب الخاص بك. ... إنها هذه المعركة المستمرة لمعرفة الأشياء للتأكد من أن الجميع يحصلون على أجر. (عام بورتلاند ، مقترض خارج المسار الصحيح)

إذا لم تدفع فاتورة الكهرباء ، تفقد الكهرباء. ... لكن قروض الطلاب ، لا تخسر شيئًا. أنت فقط تحاول جدولة الاستعداد أو التأجيل. (سياتل منخفض التوازن ، مقترض خارج المسار)

يمكن أن يكون للفشل في سداد قرض الطالب عواقب مالية خطيرة طويلة الأجل. يمكن للمقترضين مواجهة رسوم التحصيل ؛ الحجز التحفظي للأجور؛ الأموال المحتجزة من استرداد ضريبة الدخل والضمان الاجتماعي والمدفوعات الفيدرالية الأخرى ؛ الأضرار التي لحقت درجات الائتمان الخاصة بهم ؛ وحتى عدم الأهلية لبرامج المساعدة الأخرى ، تسديد قروض مكة  مثل المساعدة في ملكية المنازل .21 بالنسبة للبعض ، فإن الخوف من هذه العواقب - في الغالب الضرر الذي يلحق بالدرجات الائتمانية وحجز الأجور - أو التجارب السابقة مع التأخر في السداد والتخلف عن السداد دفعهم إلى الاستمرار في سداد قروضهم حتى عندما كانوا كذلك. مواجهة التحديات المالية الأخرى.

لا أريد أن أفسد رصيدي أو [أجعلهم] يرفعون راتبي ... لذلك أنا أدفع فقط. (ميامي عالية التوازن ، مقترض خارج المسار)

حاولوا التزيين. وسوف يعلقون رخصتي. أرسلوا لي قائمة كاملة من التهديدات ، لذا قلت أخيرًا ، حسنًا. علي أن أدفع هذا. (ميامي منخفض التوازن ، مقترض خارج المسار)

رصيدي مهم جدا بالنسبة لي. ورفع النتيجة مهم جدًا بالنسبة لي. ... لقد سددت فواتيري متأخرًا ، لكنها ما زالت فاتورتي ، وسأصلحها في النهاية. (فينيكس منخفض التوازن ، مقترض خارج المسار)

أنا فقط لا أستطيع أن أتحمل الحصول على رصيدي ، لأن كل شيء مرتبط بالائتمان ، من الحصول على وظيفة ، كما تعلمون ، تسديد قروض  الراجحي بجده  إذا كنت بحاجة إلى الحصول على سيارة يومًا ما ، حتى أن أكون قادرًا على استئجار شقة ، ناهيك عن شراء مكان. ... لذلك ، بالنسبة لي ، ما دمت قادرًا على ذلك ، أشعر بأنني مجبر ، مثل مجبر على الدفع ، على الرغم من أنني قد لا أضع نفس القدر من الطعام على لوحتي في أي شهر بسبب مشكلة الائتمان. (سياتل عالية التوازن ، مقترض خارج المسار الصحيح

إنه شعور جيد أن تدفع فواتيرك. ... لكن في النهاية ، لا أريد التزين. ... رصيدي سيئ على أي حال ، لذلك لا أريد أن أكون مزخرفًا. (سياتل منخفض التوازن ، مقترض خارج المسار)

أفاد بعض المقترضين من خارج المسار أنهم عندما يكون لديهم القليل من التراخي في ميزانياتهم ، فإنهم فعلوا أشياء للحفاظ على ودعم الأمن الاقتصادي ونوعية الحياة لأطفالهم وعائلاتهم ، مثل الدفع مقابل الأنشطة لأطفالهم أو الزيارة أو الإرسال المال لأفراد الأسرة ، والادخار للمستقبل. أشارت إحدى جنرال ممفيس ، مقترضة خارج المسار الصحيح ، إلى أنها "لن تأخذ أموالي [المالية] وتدفع قروض الطلاب. ... إذا خرجت ثلاجتي ، يجب أن أتمكن من شراء الطعام لإطعام عائلتي. "
في كثير من الحالات ، قال المقترضون الذين خرجوا عن المسار الصحيح الذين فاتهم أو أخروا مدفوعات قروض الطلاب  تسديد قروض الاهلي  أو الذين أبلغوا عن حاجتهم إلى دفع فواتير أخرى أنهم يريدون مع ذلك سداد أقساط قروضهم الدراسية .22 حتى أن بعضهم أخذ وظيفة ثانية أو ثالثة لتعويض الفرق. .

لا أعتقد أن أيًا منا يدخل في هذا التفكير ، أوه ، سأذهب إلى المدرسة ، ولن أدفع هذا المال. لا أعتقد أن هذا كان أيًا من نيتنا. لكنني اعتقدت بالتأكيد أنني سأجني مبلغًا كبيرًا من المال ، ولن يكون هذا مشكلة. (ديترويت جنرال ، مقترض خارج المسار الصحيح)

إنها مسؤوليتي أن أدفعها. لقد رفعت الفاتورة للحصول على الدرجة ، لذلك أرغب في سدادها ، لكن الأمر يشبه ، هل يمكنني الحصول على هذا السعر ، كما تعلم؟ (ممفيس عام ، مقترض خارج المسار الصحيح)

لا أعتقد أن أي شخص لا يدفع عن قصد. ... نحن أعضاء مجتمع مسؤولين. إذا لم ندفع شيئًا ، فذلك لأن هناك شيئًا آخر له الأولوية. (ميامي عالية التوازن ، مقترض خارج المسار)

أنا أعمل بدوام كامل ، مثل 9 إلى 5 ، وظيفة في شركة ذهبت إلى الكلية من أجلها ، كما أنني أقود أوبر. وتساعد أموالي في في سداد قروض الطلاب. (ميامي عالية التوازن ، مقترض خارج المسار الصحيح

sadaad.loans
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى