فرسان شبه الجزيرة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

هناك 1 4 مليار جهاز نشط بنظام الأندرويد، ونحو 1 مليار منها تستخدم Google Play Store

اذهب الى الأسفل

هناك 1 4 مليار جهاز نشط بنظام الأندرويد، ونحو 1 مليار منها تستخدم Google Play Store Empty هناك 1 4 مليار جهاز نشط بنظام الأندرويد، ونحو 1 مليار منها تستخدم Google Play Store

مُساهمة من طرف سميرة محمد الخميس يونيو 25, 2020 4:52 pm

المصدر : مدونة اخصائي التقنية
واحدة من الأشياء التي أعلنت عنها شركة جوجل في بداية مؤتمرها المنعقد حاليا بمدينة سان فرانسيسكو الأمريكية نجد الوتيرة السريعة جدا التي ينمو بها بنظام الأندرويد. وقد أوضح الرئيس التنفيذي لشركة جوجل السيد Sundar Pichai بأن هناك حاليا أكثر من 1.4 مليار جهاز نشط يعمل بنظام الأندرويد، وكلمة ” نشط ” تعني بأنه تم إستخدام هذا الجهاز في الأيام الثلاثين الأخيرة.
هذا الرقم نمى بنسبة 40% بالمقارنة مع شهر يونيو من العام الماضي عندما أعلنت شركة جوجل بأن هناك نحو 1 مليار جهاز نشط يعمل بنظام الأندرويد. ونضع في إعتبارنا أن هذا لا يمثل العدد الإجمالي لأجهزة الأندرويد التي تم بيعها طيلة الفترة الماضية، وإنما فقط الأجهزة التي لا تزال قيد العمل أو تلك التي عملت في الشهر الأخير.
من ناحية أخرى، ذكر السيد Sundar Pichai بأنه يجري الآن إستخدام متجر Google Play Store على أكثر من 1 مليار جهاز. هذا يعني مرة أخرى بأن مليار جهاز محمول بنظام الأندرويد إستخدام المحتوى الموجود في متجر جوجل في الأيام الثلاثين الأخيرة. لذلك، يبدو أن متجر Google Play Store غير مثبيت أو ببساطة لا يتم إستخدامه على نحو 400 مليون من أجهزة الاندرويد النشطة المتبقية.

سميرة محمد

المساهمات : 32
تاريخ التسجيل : 18/06/2020

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى